Net zoals andere websites maken ook wij gebruik van cookies (en daarmee vergelijkbare technieken) om het bezoek van onze website voor u nog makkelijker en persoonlijker te maken. Bovendien kunnen wij en derde partijen hiermee eventueel advertenties aanpassen aan uw interesses en kunt u informatie delen via social media. Door verder gebruik te maken van deze website gaat u hiermee akkoord.

 

تأسست شركة Modual في هولندا في عام 2015 بهدف تمكين جميع الشركات من الوصول إلى موقع ويب ، مهما كان صغيراً. في هذه الأيام ، يجب أن يكون لكل عمل موقع إلكتروني احترافي ، وهذا يساعد في جذب العملاء ويظهر أن عملك حديث واحترافي.

عرف Modual أن إنشاء موقع ويب احترافي كان مكلفًا للغاية بالنسبة لمعظم أصحاب الأعمال الصغيرة: 10000 إلى 15000 درهم أمر طبيعي في أوروبا ، ولكن أيضًا في المغرب. علمنا أيضًا أن معظم الأشخاص لم تكن لديهم المعرفة التقنية لإنشاء مواقع الويب أو تكييفها بأنفسهم. وفوق كل ذلك ، فإن كتابة النصوص لموقع الويب أمر صعب للغاية وتتطلب مهارات وخبرات خاصة.

أصبحت هذه مهمة Modual: إنشاء مواقع ويب احترافية وحديثة ، بما في ذلك النصوص ، بتكلفة أقل بكثير من المعتاد. لا يتعين على العملاء فعل أي شيء ولا يحتاجون إلى المعرفة - نحن نفعل كل شيء من أجلهم.

بعد عامين فقط ، أصبحت Modual الشركة الرائدة في السوق للمواقع الاحترافية للشركات الصغيرة في هولندا. Modual هو المورد الوحيد الذي ينشئ مواقع الويب مجانًا ، ثم يترك قرار الشراء للعميل. في عام 2018 ، دخلت Modual السوق الإسبانية وسرعان ما أصبحت رائدة السوق هناك. عدة آلاف من العملاء راضون عن مواقعهم المهنية التي تنتجها شركة Modual.

 

في عام 2020 ، دخلت Modual السوق المغربي. في المغرب ، المواقع الإلكترونية باهظة الثمن ومعقدة. في عام 2020 ، لم يكن لدى أي شركة مغربية موقع ويب تقريبًا. لكن روح المغاربة منعشة وحديثة والمغرب مستعد للعيش في العصر الحديث!

الوعد الذي يقدمه Modual للمغرب هو نفس الوعد الذي حقق الكثير من النجاح لأوروبا. سننشئ مواقع ويب عالية الجودة واحترافية وحديثة بأقل سعر ممكن. سنفعل كل العمل. سنقوم بإنشاء وتصميم وكتابة لك. لن نطلب منك المال حتى تشعر بالرضا. سنجعل عملك ينمو. نريد أن نكون شريكك.

هذا وعدنا لك.

Faites créer votre site web comme suit Modual | Ouvrir les préférences des cookies